رئيس الوزراء يؤكد أن المرحلة القادمة ستكون محك حقيقي لاستعادة الدولة وانهاء الإنقلاب

رئيس الوزراء يؤكد أن المرحلة القادمة ستكون محك حقيقي لاستعادة الدولة وانهاء الإنقلاب

أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، على أن المرحلة القادمة ستكون محك حقيقي لاستعادة الدولة وانهاء الإنقلاب الحوثي.

وقال في برقية تهنئة لرئيس الجمهورة بمناسبة عيد الأضحى إن"المرحلة القادمة ستكون محك حقيقي وعملي لتوحيد الجهود لاستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب وبناء المؤسسات وتحسين الموارد وتقديم الخدمات".

وأضاف قائلاً"تتزامن هذه المناسبة مع الوصول الى مسار لتسريع تنفيذ اتفاق الرياض بفضل الجهود الصادقة والرؤية الواضحة للرئيس وقيادة المملكة العربية السعودية، والقيادات السياسية الوطنية، والدور المعول على ذلك في توحيد الصف الوطني لاستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي ومشروعه المدعوم إيرانيا لزعزعة الامن والاستقرار في الخليج والمنطقة العربية".

وكان رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي قد أكد في خطاب موجه لأبناء الشعب اليمني بمناسبة عيد الأضحى المبارك على "الالتزام بالمضي في التصدي لمليشيا جماعة الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، ودحرها من كل المناطق التي تسيطر عليها، وردع مشروعها العنصري الاستعلائي الذي تحاول جاهدة تطويق الشعب اليمني العظيم بقيوده وسلاسله الآثمة". ، على "الالتزام بالمضي في التصدي لمليشيا جماعة الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، ودحرها من كل المناطق التي تسيطر عليها، وردع مشروعها العنصري الاستعلائي الذي تحاول جاهدة تطويق الشعب اليمني العظيم بقيوده وسلاسله الآثمة".

ودعا هادي إلى توحيد الجهود "لإنجاز معركتنا الرئيسية والمصيرية في مواجهة الانقلاب الحوثي الدموي واستعادة العاصمة صنعاء من سيطرة أذناب إيران وإعادتها للبيت العربي الكبير".


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك