«بن دغر» يصل إلى المكلا في زيارة تفقدية لحضرموت

بن دغر في المكلا

وصل رئيس الحكومة أحمد بن دغر اليوم الثلاثاء، إلى المكلا في زيارة تفقدية لمحافظة حضرموت (جنوب شرقي اليمن)، للاطلاع على أوضاعها والتعرف على احتياجات مواطنيها.

كما سيضع حجر الأساس لمشاريع خدمية، حسبما ذكرت وكالة «سبأ» للأنباء.

 

وقال إنه ابتداء من اليوم لن تشهد المحافظات أية أزمات تتعلق بالسيولة النقدية، أو المشتقات النفطية، وإن أزمة المرتبات قد أصبحت من الماضي في حضرموت وغيرها من محافظات البلاد.

 

كما أعلن رئيس مجلس الوزراء أن انفراجاً لأزمة مستحقات الطلبة ورسومهم الدراسية قد بات وشيكاً خلال الساعات القادمة وأن وزارة المالية ووزارة التعليم العالي تعكف على إعداد الكشوفات وإرسالها لكافة بلدان الابتعاث.

 

وقال «حضرموت المحافظة والمحافظات المجاورة الواعدة بالخير والعطاء ينتظرها غداً مشرق في الدولة الاتحادية القادمة التي تضمن توزيعاً عادلاً للسلطة والثروة وإقليم حضرموت أحد أقاليمها الستة».

 

يرافق رئيس الوزراء في زيارته لحضرموت كلا من وزراء الصحة ناصر باعوم، والأشغال معين عبدالملك، والثقافة مروان دماج، والعدل جمال عمر، والدولة ياسر الرعيني والدولة صلاح الصيادي، والأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور، ورئيس جهاز الأمن السياسي اللواء عبده الحذيفي، ونواب وزراء المالية منصور البطاني، والداخلية اللواء ناصر لخشع، والكهرباء مبارك التميمي، والإعلام حسين باسليم، ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء صالح الزنداني، ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد جغمان الجنيدي، ورئيس مصلحة الضرائب عوض حمران.

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء